الأخبار

وزير بارز يزروها ، هل تعود جريدة ” السفير “؟

زار وزير الاعلام زياد المكاري صاحب جريدة “السفير” ورئيس تحريرها طلال سلمان في مبنى الجريدة في الحمرا، في حضور الصحافيين نصري الصايغ وحسين أيوب وسركيس أبو زيد، ربيعة طلال سلمان وأحمد طلال سلمان.
 
وشدد سلمان أثناء الزيارة على “همة الشباب في تجاوز الواقع الصعب الذي يتخبط به لبنان”، معربا عن سروره “لتعاطي الوزير مكاري وروحيته المنفتحة على الأفكار الجديدة”.
 
وبعد اللقاء، قال المكاري: “على المستوى الشخصي لطالما كان لدي أمنية بزيارة صرح جريدة “السفير” والتعرف الى الاستاذ طلال سلمان، ذلك المبدع، كما انني لطالما كنت من قراء الجريدة منذ مرحلة الشباب الاولى الى حين ان أقفلت ورقيا فقط”.
 
أضاف:”سعيد بهذه الزيارة، وزيارتي له تكريم لنا باستقباله الحافل والجلوس مع هذه القامة الاعلامية الفائضة بالعلم والمعلومات، وليس العكس، والتفكير لكيفية ان تتحول وسيلة ورقية الى مرجع ثقافي مليء بالافكار المعمقة والصور التاريخية والفنون”.
 
وتابع: “لقد اطلعت كذلك على تلك اللمسة المعمارية في البناء والديكور الداخلي، الذي يشبه ما نحب جميعا وهو المحافظة على الارث بشكل حديث جدا”.
 
وختم: “بعد الاطلاع على هذا الزخم من الارث الاعلامي في جريدة السفير، لا بد من تحضير بروتوكول تعاون ربما في الايام المقبلة، فبعد الزيارة تمتلىء الذاكرة بالافكار الجميلة التي يمكن تنفيذها لتحقيق المزيد من الابداع على الصعيد الاعلامي.

lebnow

Breaking News & Entertainment

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: