الأخبار

قطع الطرقات في عكار لمنع مهرجان وباسيل يهدد بمقاطعة الانتخابات

بالتزامن مع زيارة رئيس التيار الوطني الحر، جبران باسيل، لمحافظة عكار اليوم، شهدت المنطقة منذ الصباح الباكر أجواء أمنية متوترة على خلفية الدعوات التي وجهها «ثوار عكار»، لقطع الطرق ومنع حصول الزيارة.

وتركز قطع الطرق عند مفترق رحبة لمنع دخول باسيل إلى البلدة في منطقة الجومة حيث ينظم التيار بعد ظهر اليوم مهرجاناً انتخابياً للائحة «عكار أولا»، التي تضمّ مرشحي التيار أسعد درغام وجيمي جبور وحيدر عيسى وحلفاءه محمد يحيى وحسام سعد الدين وكرم الضاهر ومرشح الحزب السوري القومي الاجتماعي شكيب عبود.

وعلمت «الأخبار» أنّ القوى الأمنية والجيش اتخذوا قراراً بمنع قطع الطرق، وتأمين وصول المشاركين في المهرجان مهما كانت الظروف.

وفي هذا السياق، قالت مصادر التيار لـ«الأخبار» إننا «نعيش في بلد ديمقراطي، ولدينا الحق في التعبير عن رأينا وممارسة نشاطنا السياسي ولن نسمح لأي كان بسلبنا هذا الحق».

وقد لوّح رئيس “التيار الوطني الحر” جبران باسيل بإمكانية تعليق مشاركة التيار في الانتخابات النيابية وذلك في حال لم يكن هناك قدرة على التحرك مع جميع المواطنين بمختلف المناطق، وسأل: “هل من المقبول في الانتخابات أن تحدث مشكلة كلما أردنا أن نزور منطقة؟ وهذا السؤال مطروح على الحكومة برئيسها ووزرائها وعلى رأسهم وزير الداخلية ووزير الدفاع”.

lebnow

Breaking News & Entertainment

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: