الأخبار

عكاظ السعودية: سنّة لبنان سيدفنون الاحتلال وصواريخ الحزب في 15 أيار!

لليوم الثالث على التوالي، تهاجم صحيفة “عكاظ السعودية رئيس الحكومة السابق سعد الحريري بسبب مقاطعته الانتخابات النيابية في لبنان، واشارت في مقال نشرته اليوم الى انه “ما حدا أكبر من بلده”.. قالها رئيس الوزراء السابق رفيق الحريري في عزّ الحصار عليه من قبل “حزب الله” وحلفائه، اليوم سيقولها سُنّة لبنان بوجه الداعين لمقاطعة الانتخابات والمنظّرين لهذه المقاطعة البلهاء. سيتوجه سُنّة لبنان في 15 ايار إلى صناديق الاقتراع محوّلين أصواتهم إلى شبكة دفاع متطورة وقوافل مقاتلة بوجه “المليشيا والهيمنة والفساد”، سينتصرون للدولة بمواجهة “الدويلة وصواريخ حزب السلاح”.

ولفتت الى ان سنُة لبنان سيصوتون في 15 ايار 2022 لحريتهم، لتحررهم من وصاية الشخص، ومن سيل التنازلات، سيصوتون ضد المقاطعة وضد الاحتلال، كما أنهم سيحجبون أصواتهم عن كل الأذناب الذين شاركوا الشخص في ارتكاب الموبقات، سيعطون الفرصة لأبنائهم الذين لم يُلوثوا بأي من الانتهاكات، سيؤكّدون بأصواتهم في صندوق الاقتراع أنهم قادرون على المحاسبة وعلى القرار وعلى المواجهة في أصعب الأوقات”.
واعتبرت بانه في 15 ايار سيدفن سُنّة لبنان كل الجيف السياسية التي أنهكتهم طوال تلك السنوات، سيدفنونها دون أن يضعوا شاهداً على قبورها في مقابر الغرباء، دون أن يلتفتوا إليها وهم يغادرونها، لقد أصابتهم التخمة من أشباه الرجال. سُنّة لبنان ليسوا طائفة ولا حزباً ولا تياراً، هم جزءٌ من أمّة لها تاريخها ومجدها ومواقفها الواضحة التي لا تحتمل الالتباسات…

lebnow

Breaking News & Entertainment

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: