الأخبار

رياح هوجاء بيوم الانتخابات !

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني أن يكون الطقس غدا غائما جزئيا إلى غائم مع انخفاض بدرجات الحرارة وتساقط أمطار متفرقة خاصة في المناطق الداخلية ورياح ناشطة تصل لحدود ال45 كلم/س. كما يتكون الضباب الكثيف على المرتفعات حيث تنخفض الرؤية بشكل كلي. وجاء في النشرة الآتي: 
 
– الحال العامة: يتأثر الحوض الشرقي للمتوسط  بكتل هوائية حارة وجافة أحيانا ومحملة بالغبار تؤدي إلى أجواء سديمية بسبب تمركز منخفض جوي شمال مصر، من المتوقع اتجاهه نحو تركيا مع أمطار موحلة واشتداد في سرعة الرياح لتصل لحدود 80 كلم/س. ملاحظة: (معدل درجات الحرارة على الساحل لشهر أيار بين 18 و27 درجة. 
 

– الطقس المتوقع في لبنان: اليوم السبت: غائم جزئيا إلى غائم بسحب متوسطة ومرتفعة وأجواء سديمية مع احتمال تساقط أمطار وتكون موحلة خاصة في المناطق الداخلية مع ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة خاصة في المناطق الساحلية والجبلية، كما تنشط الرياح لتقارب 80 كلم/س وتكون محملة بالغبار تنخفض معها الرؤية ونسبة الرطوبة.

الأحد: غائم جزئيا إلى غائم مع انخفاض بدرجات الحرارة وتساقط أمطار متفرقة خاصة في المناطق الداخلية ورياح ناشطة تصل لحدود ال45 كلم/س. كما يتكون الضباب الكثيف على المرتفعات حيث تنخفض الرؤية بشكل كلي. الإثنين: غائم جزئيا إلى غائم بسحب مرتفعة مع انخفاض اضافي بدرجات الحرارة في المناطق الساحلية والجبلية ودون تعديل في المناطق الداخلية. يستمر تكون الضباب الكثيف على المرتفعات وانخفاض الرؤية بشكل كلي. الثلاثاء: قليل الغيوم إلى غائم جزئيا أحيانا مع ارتفاع بدرجات الحرارة في المناطق الجبلية والداخلية ودون تعديل في المناطق الساحلية مع بقاء ظهور الضباب الكثيف على المرتفعات وانخفاض الرؤية بشكل كلي. 

الوكالة الوطنية للإعلام

lebnow

Breaking News & Entertainment

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: