الأخبار

الحزب يحتفل بأربعون ربيعاً على تأسيسه

أطلق حزب الله، اليوم، سلسلة نشاطات احتفالية بمناسبة الذكرى الأربعين لتأسيسه، تحت عنوان «الأربعين ربيعاً»، ستمتدُّ حتى 20 آب المقبل.

وأعلن مسؤول العلاقات الإعلامية في حزب الله، محمد عفيف، في مؤتمر صحافي، إطلاق «سلسلة من الأنشطة والفعاليات الاحتفالية إيذاناً بالأربعين ربيعاً على مدى شهرين كاملين ‏من 20 حزيران إلى 20 آب، تشمل مناطق وقطاعات عمل حزب الله وعبر المؤسسات الإعلامية ‏والثقافية المتنوعة (…) على أن تختتم تلك ‏الفعاليات بمهرجان كبير في بيروت والمناطق يتحدث فيه الأمين العام لحزب الله، السيد حسن ‏نصر الله، ويشكل ذُروة النشاطات، ويتزامن مع الذكرى السادسة عشرة لانتهاء حرب تموز والذكرى ‏الخامسة لحرب التحرير الثانية».


وقال عفيف، في المؤتمر الذي عُقد في قاعة «رسالات» في الضاحية الجنوبية، إن مقاومة شعبية انطلقت قبل أربعين عاماً لمواجهة الاجتياح الإسرائيلي، مشيراً إلى أنه «من بين هذه الفئة كنا نحن. كنّا قلّة فزادنا الله عدداً، وكنّا ضعفاء فأمدّنا الله تعالى من عنده بالبأس ‏والقوة، وكنّا فقراء فأغنانا الله بكرمه ورزقنا من حيث لا نحتسب، وها نحن اليوم بعد أربعين من ‏السنين مقاومةٌ عظيمةٌ قادرة، وحزبٌ كبيرٌ، وقوّة سياسية مؤثّرة وفاعلة وذات شأن في لبنان ‏والمنطقة».

صورة تعبيرية

lebnow

Breaking News & Entertainment

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: