المنوعات

البنتاغون : أميركيات حملن من مخلوقات فضائية بشكل غير طوعي!

نشرت وزارة الدفاع الأمريكية للتو تقريرا من 1500 صفحة صادر عن البرنامج المتقدم للتعرف على التهديدات الجوية، والذي يتناول مسألة “الأجسام الطائرة المجهولة” التي تشغل الرأي العام منذ سنوات.

ونقل التقرير عن شهود قولهم إنهم تعرضوا لآثار فيزيولوجية مفاجئة بعد “مواجهتهم” مع أجسام طائرة غير محددة تتراوح بين “توقف الوقت” إلى “الإشعاعات الحارقة” مرورا بـ”حالات حمل غير طوعي”.

وحصلت صحيفة “ذا صن” البريطانية على نسخة من التقرير بعد أن أرسلت طلبا إلى الوزارة استنادا إلى قانون حرية المعلومات الذي يرجع تاريخه إلى عام 2017.

وذكرت الصحيفة أن إحدى الوثائق لفتت على وجه الخصوص انتباه عشاق الأجسام الطائرة المجهولة، وكانت تتعلق بالإبلاغ عن آثار وعواقب غريبة جدا أخبر عنها من قالوا إنهم شاهدوا تلك الأجسام.

ويصنف التقرير الأنواع المختلفة من آثار المواجهات مع الأجسام الطائرة تشمل أولئك الذين تعرضوا لعمليات اختطاف (129 حالة تم الإبلاغ عنها) أو تأثيرات كهرومغناطيسية على المركبات (77 حالة) أو إدراك توقف الوقت (75 حالة) أو تعرضوا لحروق (41 حالة) أو لصدمات الكهربائية (23 حالة).

وأضاف إليزوندو أنه شاهد شخصا آخر أخبره أنه شعر بمرور خمس دقائق فقط من الوقت ولكن عندما نظر إلى ساعته كانت قد مرت 30 دقيقة.

مونت كارلو

lebnow

Breaking News & Entertainment

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: